hamada abu elmagd

اهلا بك فى منتدى العاشق

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

hamada abu elmagd

اهلا بك فى منتدى العاشق

hamada abu elmagd

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
hamada abu elmagd

منتدى العاشق

المواضيع الأخيرة

»  "لآتعيـش"
عندي ماسنجر الهوتميل ومش راضي يشتغل وتضهر لي قائمة اخطاء Emptyالثلاثاء يوليو 20, 2010 12:59 am من طرف مقالب

» اقوال الحكماء .. في طبيعة الرجال
عندي ماسنجر الهوتميل ومش راضي يشتغل وتضهر لي قائمة اخطاء Emptyالثلاثاء يوليو 20, 2010 12:14 am من طرف مقالب

» هل ترا ان الكشف قبل الزواج له مردود ايجابي ؟ وهل مطبق ?
عندي ماسنجر الهوتميل ومش راضي يشتغل وتضهر لي قائمة اخطاء Emptyالإثنين يوليو 19, 2010 11:49 pm من طرف مقالب

» 10 مهن جاذبة للنساء في الوطن العربي!
عندي ماسنجر الهوتميل ومش راضي يشتغل وتضهر لي قائمة اخطاء Emptyالإثنين يوليو 19, 2010 11:39 pm من طرف مقالب

» نظرة المرأه للرجل وكيف تحب أن تراه ؟؟؟
عندي ماسنجر الهوتميل ومش راضي يشتغل وتضهر لي قائمة اخطاء Emptyالإثنين يوليو 19, 2010 11:18 pm من طرف مقالب

» إهمال الطفل صورة من صور العنف...!!!
عندي ماسنجر الهوتميل ومش راضي يشتغل وتضهر لي قائمة اخطاء Emptyالإثنين يوليو 19, 2010 11:15 pm من طرف مقالب

» أيهما اقوى الحب قبل الزواج ام بعده؟
عندي ماسنجر الهوتميل ومش راضي يشتغل وتضهر لي قائمة اخطاء Emptyالإثنين يوليو 19, 2010 10:49 pm من طرف مقالب

» اساس اختيار شريك الحياه
عندي ماسنجر الهوتميل ومش راضي يشتغل وتضهر لي قائمة اخطاء Emptyالإثنين يوليو 19, 2010 10:39 pm من طرف مقالب

» شعر عن الحب
عندي ماسنجر الهوتميل ومش راضي يشتغل وتضهر لي قائمة اخطاء Emptyالأحد يوليو 18, 2010 10:24 pm من طرف مقالب

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

عندي ماسنجر الهوتميل ومش راضي يشتغل وتضهر لي قائمة اخطاء

طارق جمال
    طارق جمال

الخلق : 0

عندي ماسنجر الهوتميل ومش راضي يشتغل وتضهر لي قائمة اخطاء Empty عندي ماسنجر الهوتميل ومش راضي يشتغل وتضهر لي قائمة اخطاء

مُساهمة من طرف طارق جمال الخميس يونيو 17, 2010 9:10 am

عندى مسنجر الهوتميل ومش راضى يشتغل وكل ما ادوس على مكتشف الاخطاء واصلاحها يقولى العبارة الافتراضية غير متصلة مع العلم ان الانترنت شغال وكل حاجة مظبوطة

- المشكلة ممكن تكون من الـ *** Server للتأكد من انه كل شي سليم اضغط هنا اذا كان هناك في أي مشكلة ما الكِ الا الانتظار حتى تنحل المشكلة من الـ *** .

2- المشكلة ممكن تكون بسبب عدم التوقيت الصحيح في الكمبيوتر ، الحل هو انك تذهبِ الى مكان تغير الوقت/التاريخ ( الساعة الموجود في الشريط ) والتأكد من ان الوقت صحيح والتاريخ صحيح في نفس مكان تغير التاريخ والوقت هناك خيار اسمه Internet Time اذهبِ اليه وستلاحظِ ان هناك شيء اسمه Update Now أضغطِ عليها ومن ثم اضغطِ على Ok وحاول الدخول الى الماسنجر .

3- هناك تفسير اخر للمشكلة لكن لا املك الدليل عليه هو ان النسخة الانكليزية اهي افضل من النسخة المعربية لــ*** Messenger وهنا اقترح حذف البرنامج ومحاولة تثبيت النسخة الانكليزية .

4.هناك امر يمكن ان يجرب عسى ان يحل المشكلة اذهب الى قائمة Start
    ثم Run واكتب الامر التالي:
    regsvr32 softpub.dll
    ثم Ok

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 4:56 pm