hamada abu elmagd

اهلا بك فى منتدى العاشق

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

hamada abu elmagd

اهلا بك فى منتدى العاشق

hamada abu elmagd

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
hamada abu elmagd

منتدى العاشق

المواضيع الأخيرة

»  "لآتعيـش"
لو عايز تبعد رسالة جميلة ورومنسية لخطيبتك او حبيتك ادخل هنا Emptyالثلاثاء يوليو 20, 2010 12:59 am من طرف مقالب

» اقوال الحكماء .. في طبيعة الرجال
لو عايز تبعد رسالة جميلة ورومنسية لخطيبتك او حبيتك ادخل هنا Emptyالثلاثاء يوليو 20, 2010 12:14 am من طرف مقالب

» هل ترا ان الكشف قبل الزواج له مردود ايجابي ؟ وهل مطبق ?
لو عايز تبعد رسالة جميلة ورومنسية لخطيبتك او حبيتك ادخل هنا Emptyالإثنين يوليو 19, 2010 11:49 pm من طرف مقالب

» 10 مهن جاذبة للنساء في الوطن العربي!
لو عايز تبعد رسالة جميلة ورومنسية لخطيبتك او حبيتك ادخل هنا Emptyالإثنين يوليو 19, 2010 11:39 pm من طرف مقالب

» نظرة المرأه للرجل وكيف تحب أن تراه ؟؟؟
لو عايز تبعد رسالة جميلة ورومنسية لخطيبتك او حبيتك ادخل هنا Emptyالإثنين يوليو 19, 2010 11:18 pm من طرف مقالب

» إهمال الطفل صورة من صور العنف...!!!
لو عايز تبعد رسالة جميلة ورومنسية لخطيبتك او حبيتك ادخل هنا Emptyالإثنين يوليو 19, 2010 11:15 pm من طرف مقالب

» أيهما اقوى الحب قبل الزواج ام بعده؟
لو عايز تبعد رسالة جميلة ورومنسية لخطيبتك او حبيتك ادخل هنا Emptyالإثنين يوليو 19, 2010 10:49 pm من طرف مقالب

» اساس اختيار شريك الحياه
لو عايز تبعد رسالة جميلة ورومنسية لخطيبتك او حبيتك ادخل هنا Emptyالإثنين يوليو 19, 2010 10:39 pm من طرف مقالب

» شعر عن الحب
لو عايز تبعد رسالة جميلة ورومنسية لخطيبتك او حبيتك ادخل هنا Emptyالأحد يوليو 18, 2010 10:24 pm من طرف مقالب

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

لو عايز تبعد رسالة جميلة ورومنسية لخطيبتك او حبيتك ادخل هنا

????
    زائر

لو عايز تبعد رسالة جميلة ورومنسية لخطيبتك او حبيتك ادخل هنا Empty لو عايز تبعد رسالة جميلة ورومنسية لخطيبتك او حبيتك ادخل هنا

مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء يونيو 15, 2010 5:07 pm

يا ليت القلب شفاف و اللي جواه ينشاف وقتها تعرف كيف أحبك و عليك أخاااااااااااااااف

لمسةحب + لمسة حنان = أنا و أنت سوا

تدري أنك أغلى الناس و أنك صاحب قلب حساس ما في مثلك بين الناس

متـى ما أقول أحبك أعرف أنك الأول و الأخير

سف غلطان كنت أبا دق على محل الورد غلطت و دقيت عالورد نفسه !!!!

لاتتصل على تليفوني و لكن أتصل على قلبي وهاذي هي النمرة أ حـ بـ ك

أحرجني بحلو الكلام نسيتني حتى السلام
    نورت قلبي بالحنيـن حنينك معى طول الأيام

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 1:49 pm